صحافة نت مصر : يوفنتوس يتخطى تشيزينا بثلاثية وديا استعدادا للموسم الجديد

يوفنتوس يتخطى تشيزينا بثلاثية وديا استعدادا للموسم الجديد

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية يوفنتوس يتخطى تشيزينا بثلاثية وديا استعدادا للموسم الجديد والان إلى تفاصيل الخبر

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، فوزا معنويا على نظيره تشيزينا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما اليوم، السبت، ضمن استعدادات السيدة العجوز لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

سجل ثلاثية يوفنتوس ضد تشيزينا كل من: كوني دي وينتر، وستون مكيني، سولى في الدقائق 5 و34 و66 من زمن المباراة، فيما أحرز كريستيان شبيندى هدف تشيزينا الوحيد في الدقيقة 36 من زمن اللقاء.

من ناحية أخرى، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن ثاني المواجهات الودية التي سيخوضها استعدادا للموسم الجديد، حيث سيلعب أمام فريق مونزا أحد أندية دوري الدرجة الثانية يوم 31 يوليو الجاري.

وقال يوفنتوس، في بيان رسمي: "يستمر جدول مشاركات يوفنتوس قبل الموسم، حيث سيذهب يوفنتوس إلى مونزا بالضبط بعد أسبوع واحد في 31 يوليو".

وأضاف البيان: "ستكون مباراة مونزا ضد يوفنتوس، والتي من المقرر أن تقام الساعة 9 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي على ملعب "يو باور".

وبعدها سيلعب يوفنتوس مباراة ودية بتاريخ 8 أغسطس أمام برشلونة الإسباني، وذلك ضمن منافسات كأس جامبر والتي من الممكن أن تُلعب على أرضية الكامب نو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يوفنتوس يتخطى تشيزينا بثلاثية وديا استعدادا للموسم الجديد الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 09:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..