صحافة نت مصر : الفراشة المصرية دينا مشرف: ما زلت أحلم بميدالية في أولمبياد طوكيو

الفراشة المصرية دينا مشرف: ما زلت أحلم بميدالية في أولمبياد طوكيو

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية الفراشة المصرية دينا مشرف: ما زلت أحلم بميدالية في أولمبياد طوكيو والان إلى تفاصيل الخبر

أكدت لاعبة تنس الطاولة المصرية دينا مشرف، أنها لا تزال تحلم بميدالية في أوليمبياد طوكيو الجاري حاليا، وذلك في ثالث مشاركة أوليمبية لها بعد بكين 2012 وريو دي جانيرو 2016.

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية (إفي) اليوم السبت، قالت دينا إنها تطمح لدخول قائمة أفضل 20 لاعبة على مستوى العالم، حيث تحل حاليا في التصنيف الـ36.

وأوضحت المصنفة الأولى في مصر وأفريقيا في المقابلة أن هناك الكثير من المعوقات لاقتناص ميدالية لكن الحلم لا يزال قائما، خاصة في ظل سيطرة دول شرق آسيا على اللعبة، وبالأخص الصين ومن بعدها اليابان.

وأكدت دينا أنها استفادت كثيرا من تجربتها الاحترافية في ألمانيا في صفوف لانجشتاد الذي حققت معه الميدالية البرونزية، ثم انتقالها للاحتراف في فرنسا بنادي ميتز "الحياة هناك أكثر احترافية وجدية، والحقيقة أنني تعلمت الكثير من الاحتراف بالخارج وهذا سيساعدني بالتأكيد في الأوليمبياد".

وأضافت اللاعبة المتوجة بذهبية ألعاب البحر المتوسط في مدينة تاراجونا الإسبانية عام 2018 "المشاركة في الأوليمبياد للمرة الثالثة يمنحني مزيدا من الثقة والرغبة في تحقيق رقم أفضل من المشاركتين السابقتين، أتمنى ذلك خاصة أن الظروف أصبحت مهيأة بشكل أفضل من السابق".

وأوضحت اللاعبة، بطلة أفريقيا ثماني مرات، أنه رغم الصعوبات الحالية بسبب وباء كورونا وما يفرضه من معوقات، إلا أن على جميع الرياضيين التأقلم مع هذه الأوضاع المعقدة ومحاولة تقديم أفضل ما لديهم مع ضرورة مواجهة "هذا التحدي"، مشيرة إلى أنها استعدت للأوليمبياد منذ ضمانها التأهل للبطولة في 2019.

وأشارت إلى أنها خلال فترة انتشار فيروس كورونا والحجر الصحي في بلادها "لم أتوقف عن ممارسة تنس الطاولة لأن معظم أفراد أسرتنا يمارسون اللعبة ونمتلك طاولة في منزلنا وكنت أتدرب دوما مع شقيقي".

وأكدت اللاعبة المولودة في عام 1994 أن مصرأصبح لديها جيل من النساء قادرات على تحقيق هذا الحلم، وهو الفوز بميدالية أوليمبية في تنس الطاولة.

وعن قرارها بارتداء الحجاب، قالت إنها اتخذت هذا القرار بشكل شخصي، وأن ارتداءه جعلها تشعر بمزيد من الراحة وهي سعيدة بهذه الخطوة، التي لم تؤثر مطلقا على مشوارها مع اللعبة، المليء بالنجاحات.

ووجهت دينا مشرف رسالة للنساء الطامحات لتكرار نفس إنجازها الرياضي رغم المعوقات التي تواجههن في الكثير من الأحيان "عليكن بتجاوز تلك المعوقات والاجتهاد للوصول لأهدافكن".

وأشادت بالجيل الجديد الصاعد في عالم تنس الطاولة النسائي، مثل مريم الهضيبي وهنا جودة، إضافة ليسرى حلمي من الجيل الحالي.

وخسرت دينا في منافسات الزوجي المختلط بأوليمبياد طوكيو مع عمر عصر اليوم أمام ثنائي من كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 في دور الستة عشر.

وتنتظر دينا مشرف مباراة قوية وحاسمة ضد ناتاليا بارتيكا بطلة بولندا غدا في فردي السيدات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفراشة المصرية دينا مشرف: ما زلت أحلم بميدالية في أولمبياد طوكيو الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 09:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..