صحافة نت مصر : أوليمبياد طوكيو.. شوقي غريب يجتمع بلاعبي المنتخب قبل مباراة الأرجنتين

أوليمبياد طوكيو.. شوقي غريب يجتمع بلاعبي المنتخب قبل مباراة الأرجنتين

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية أوليمبياد طوكيو.. شوقي غريب يجتمع بلاعبي المنتخب قبل مباراة الأرجنتين والان إلى تفاصيل الخبر

اجتمع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، بلاعبي الفراعنة، عقب الانتهاء من المران الختامي، وتحدث معهم عن نقاط قوة المنتخب الأرجنتيني، المقرر أن يواجه الفراعنة فى التاسعة صباح اليوم غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات أولمبياد طوكيو.

وحرص شوقي غريب علي الشرح للاعبي الفراعنة من كيفية تفادى قوة المنتخب الارجنتيني عن طريق جمل دفاعية تم تحفظها للاعبين فى حالة الهجوم منتخب التانجو.

كما شدد المدير الفني علي طريقة استغلال الثغرات الخاصة بالمنتخب الارجنتيني لإحراز أكبر عدد من الأهداف فى مرمي الخصم فى مباراة الغد حيث انها الامل الاخير للفراعنة لضمان الاستمرار فى الاولمبياد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أوليمبياد طوكيو.. شوقي غريب يجتمع بلاعبي المنتخب قبل مباراة الأرجنتين الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 09:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..