صحافة نت مصر : بطولات مروان محسن مع الأهلي = نصف أهدافه.. بالأرقام

بطولات مروان محسن مع الأهلي = نصف أهدافه.. بالأرقام

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بطولات مروان محسن مع الأهلي = نصف أهدافه.. بالأرقام والان إلى تفاصيل الخبر

علامات استفهام كثيرة على مستوى مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، والذي انضم إلى القلعة الحمراء قادما من الإسماعيلي في موسم الانتقالات الصيفية عام 2016، في صفقة كلفت الخزينة الحمراء 10 ملايين جنيه وقتها، حيث لم يقدم مروان المردود المتوقع من خلال مشاركته مع الفريق الأحمر.

إجمالي الأهداف التي سجلها مروان محسن مع الأهلي في 5 مواسم تقريبا بلغت 23 هدفا فقط خلال مشاركته في 107 مباريات، بينما صنع 9 أهداف لزملائه بالفريق.

بينما حصد مروان محسن 10 ألقاب مع الأهلي، أي أن بطولاته باتت تعادل نصف أهدافه تقريبا، وحصد مروان مع الأهلي: بطولة الدوري العام 4 مرات، دوري أبطال أفريقيا مرتين، كأس السوبر المصري، كأس السوبر الأفريقي، كأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية.

وتعد فترة تواجد مروان محسن في فريق بتروجت مرحلة مميزة في مسيرته، حيث شارك في 73 مباراة وسجل 18 هدفا وصنع 3 أهداف.

بينما لعب مروان محسن 33 مباراة مع الإسماعيلي، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى، كما شارك مع جل فيسنتي البرتغالي في 26 مباراة سجل هدفين وصنع 3 أهداف أخرى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بطولات مروان محسن مع الأهلي = نصف أهدافه.. بالأرقام الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 09:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..