صحافة نت مصر : التنمية المحلية تنفي زيادة تعريفة ركوب سيارات النقل الجماعي في المحافظات

 التنمية المحلية تنفي زيادة تعريفة ركوب سيارات النقل الجماعي في المحافظات

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية التنمية المحلية تنفي زيادة تعريفة ركوب سيارات النقل الجماعي في المحافظات والان إلى تفاصيل الخبر

08:03 م السبت 24 يوليه 2021

(أ ش أ):

نفى مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة الدكتور خالد قاسم، أي زيادة في تعريفة ركوب سيارات النقل الجماعي في محافظات الجمهورية.

وقال قاسم - في اتصال هاتفي مع برنامج (اليوم)، المذاع عبر فضائية (دي.إم.سي.) - إن "المواصلات التي تعمل في الدولة تعتمد على السولار؛ ولذلك لم يحدث في السولار أي زيادة سعرية، وسنكثف الحملات على المواقف لمتابعة عدم زيادة أسعار أجرة المواصلات".

وأشار إلى أنه حتى الآن لم يتم رصد أي مخالفات بالنسبة لزيادة تعريفة ركوب السيارات الأجرة، موضحًا أن الأجرة المقررة يتم وضعها على وسائل المواصلات عن طريق ملصقات، محذرًا من أن أي سائق سيقوم برفع أجرة المواصلات عن تعريفتها الأساسية سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأضاف: "أن أي مواطن يتعرض إلى زيادة في تعريفة المواصلات يمكنه أن يقوم بتقديم شكوى من خلال مبادرة (صوتك مسموع)، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة"، مؤكدا أن هذه المبادرة تلقت - خلال أيام عيد الأضحى - 562 شكوى منها ما يتعلق بمياه الشرب ورفع تراكمات القمامة والذبح خارج السلخانة حيث تم حل 76% منها.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التنمية المحلية تنفي زيادة تعريفة ركوب سيارات النقل الجماعي في المحافظات الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 09:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..