صحافة نت مصر : طوكيو 2020.. تعليمات خاصة من «غريب» لهجوم الفراعنة قبل مواجهة الأرجنتين غدًا

طوكيو 2020.. تعليمات خاصة من «غريب» لهجوم الفراعنة قبل مواجهة الأرجنتين غدًا

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية طوكيو 2020.. تعليمات خاصة من «غريب» لهجوم الفراعنة قبل مواجهة الأرجنتين غدًا والان إلى تفاصيل الخبر

حرص شوقى غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، على الاجتماع بلاعبي هجوم الفراعنة فى اجتماع مغلق استعدادا لمواجهة منتخب الأرجنتين فى التاسعة صباح غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لفعاليات أولمبياد طوكيو 2020.

وشهد الاجتماع  حديث «غريب» عن أهمية استغلال أقل الفرص لإحراز أكبر عدد من الأهداف، خاصة وأنه ينوي خوض مباراة غدٍ بكامل قوته وعينه على الثلاث نقاط.

وشرح غريب للاعبي المنتخب كيفية استغلال الكرات العرضية التي سوف يستخدمها بشكل كبير خلال مباراة الأرجنتين، مشددًا على اللاعبين ضرورة التركيز فى مباراة الغد من أجل الفوز على التانجو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طوكيو 2020.. تعليمات خاصة من «غريب» لهجوم الفراعنة قبل مواجهة الأرجنتين غدًا الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 09:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..