صحافة نت مصر : بلقيس تطرح أغنيتها الجديدة جبار

بلقيس تطرح أغنيتها الجديدة جبار

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بلقيس تطرح أغنيتها الجديدة جبار والان إلى تفاصيل الخبر

طرحت المطربة بلقيس أحدث أغنياتها والتي تحمل إسم "جبار" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي ومن توزيع عمر صباغ.

اختارت بلقيس في أغنيتها الجديدة "جبار"؛ أن تقدم للجمهور اللهجة اللبنانية خاصة أنها تعتبر المطربة الخليجية الاولى التى تغني باللهجة اللبنانية؛ وقدمت أيضا من قبل عدد من الاغنيات بلهجات مختلفة سواء العراقية أو المغربية أو اللهجة المصرية مؤخرا بانتهائها من تسجيل أغنية "دبلوماسي" المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وصورت المطربة بلقيس مؤخرا اغنية "جبار" في بيروت مع المخرج اللبناني ايلي فهد ووصلت في ساعات قليلة من طرحها إلى أكثر من 100الف مشاهد؛ وهو ما جعلها تحتل تريند تويتر داخل مصر  في أولى ساعات طرح الأغنية ورغم أن الأغنية تنتمي للهجة اللبنانية وبلقيس تعتبر مطربة خليجية إلا أن الأغنية حققت رواجا كبيرا مع الجمهور المصري .

وتستعد بلقيس خلال الفترة المقبلة لحدثين هامين في مصر الاول تقديم حفل غنائي ضخم علي مسرح النافوره بدار الأوبرا المصرية يوم الثاني عشر من أغسطس المقبل مع المايسترو احمد طه؛ إضافة إلي أنها تستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية لاول مرة تعاونت من خلالها مع الملحن عزيز الشافعي الذي كتب ولحن الأغنية .

يذكر أن بلقيس طرحت خلال الشهر الماضي اغنيتان حققت خلالهما تريند اليوتيوب لفتره طويلة وهي أغنية "ممكن" التي قدمتها كدويتو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل وتجاوز عدد مشاهدتها حتي الآن لأكثر من ٧٥ مليون مشاهدة.

وأغنية "انتهي" التي كتب كلماتها مشاري إبراهيم وألحان عبد العزيز الويس وتوزيع علي المتروك وتعاونت بلقيس في الاغنيتان مع المخرج اللبناني دان حداد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بلقيس تطرح أغنيتها الجديدة جبار الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 09:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة ستار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..