صحافة نت مصر : «شعبة الذهب» تكشف نسب المبيعات من عيار 21

«شعبة الذهب» تكشف نسب المبيعات من عيار 21

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية «شعبة الذهب» تكشف نسب المبيعات من عيار 21 والان إلى تفاصيل الخبر

أكد رفيق عباسي رئيس شعبة صناعة الذهب باتحاد الصناعات إن مبيعات الذهب تزداد وتنشط في موسم الأعياد مع تزايد حالات الزواج والافراح.

وأوضح عباسي في تصريحات له أن إنتاج مصر من الذهب في تسعينيات القرن الماضي وصل إلى 300 طن سنويا وفي 2011 انخفض لـ30 طن سنويًا، وعاود الارتفاع مجددًا في 2014 إلى 70 طنًا سنويًا

وأضاف رئيس شعبة صناع الذهب أن هناك مواطنين ليس بإمكانهم شراء الذهب كحُلي نظرًا لارتفاع الأسعار عما كانت عليه قبل ذلك، موضحًا أن من يشتري الذهب يكون لديه فائض عن حاجته.

واشار رفيق الى أن 80% من مبيعات الذهب عيار 21 كانت معتمدة على الطبقة المتوسطة، بينما كانت تذهب النسبة المتبقية وتبلغ 20% إلى شراء الذهب ذات عيار 18 أو شراء الألماظ والمجوهرات.

أستاذ جيولوجيا: مصر ستكون من الدول العشر الأوائل في إنتاج الذهب

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «شعبة الذهب» تكشف نسب المبيعات من عيار 21 الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 09:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - اقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..