صحافة نت مصر : طارق يحيي لـ تليفزيون اليوم السابع : الزمالك ضمن حقوقه في ناشئيه بـ40 عقد احتراف

طارق يحيي لـ تليفزيون اليوم السابع : الزمالك ضمن حقوقه في ناشئيه بـ40 عقد احتراف

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية طارق يحيي لـ تليفزيون اليوم السابع : الزمالك ضمن حقوقه في ناشئيه بـ40 عقد احتراف والان إلى تفاصيل الخبر

أكد طارق يحيي، مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء نجحت في ضمان حقوقها في اللاعبين المتواجدين بقطاع الناشئين، وذلك بإبرام عقود لأكثر من 40 لاعبا من المميزين وأصحاب القدرات المبشرة.

قال طارق يحيي، في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الزمالك أبرم عقودا لعدد كبير من اللاعبين المميزين بقطاع الناشئين أبرزهم حسام أشرف وأسامة فيصل وياسين مرعي وأحمد عيد وحاتم سكر وحسام عبد المجيد ورضا العميد وبيسو ومصطفي طارق وسيد عطية وأحمد نادر السيد ومحمد خضري ومحمد طارق ومحمد صبحي المعار للاتحاد السكندري وحمدي علاء ويوسف أسامة نبيه وسيد نيمار.

أكد طارق يحيي أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مهتم بشكل كبير باللاعبين الناشئين ويتابعهم بشكل دائم ومستمر ولديه القدرة على الاستعانة بأى لاعب من الموقعين على عقود احتراف حال الحاجة لهم في المباريات القادمة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طارق يحيي لـ تليفزيون اليوم السابع : الزمالك ضمن حقوقه في ناشئيه بـ40 عقد احتراف الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/24 الساعة 09:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..