صحافة نت مصر : أحمد الأحمر عن الفوز على الأهلي: «حسين لبيب وعدنا بمكافأة لو كسبنا فرق 5»

أحمد الأحمر عن الفوز على الأهلي: «حسين لبيب وعدنا بمكافأة لو كسبنا فرق 5»

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية أحمد الأحمر عن الفوز على الأهلي: «حسين لبيب وعدنا بمكافأة لو كسبنا فرق 5» والان إلى تفاصيل الخبر

03:36 ص | الجمعة 24 سبتمبر 2021

أحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك خلال مواجهة الأهلي

أخبار متعلقة

كشف أحمد الأحمر، نجم فريق كرة اليد بنادي الزمالك، عن وعد خاص من حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، دفع لاعبي الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على حساب النادي الأهلي، في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة اليد، بفارق 5 أهداف، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، على ملعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

قائد الزمالك: حزين لعدم إذاعة أقوى مواجهة في كرة اليد

وقال أحمد الأحمر في مداخلة هاتفية عبر برنامج زملكاوي: «الهدف الأخير الذي سجلته في المباراة، الفريق كله كان مركز لكي نحرزه، لأننا حصلنا على وعد من الكابتن حسين لبيب، بمنحنا مكافأة محددة حال فوزنا بفارق 5 أهداف، وكلمته بعد الماتش».

وعن كواليس الفوز على الأهلي، علق «الأحمر» قائلاً: «لعبنا مباراة الأهلي وسط ظروف صعبة، لكننا كنا نؤدي ما علينا لتحقيق الفوز، الاستقرار أمر مهم بالنسبة لنا لمواصلة مسيرة الفريق الناجحة في الموسم الجديد، وحزين لعدم إذاعة أقوى مواجهة في كرة اليد».

أحمد الأحمر: برشلونة أفضل فريق في العالم.. ولكن المباراة ليست محسومة

وعن منافسات كأس العالم للأندية، أضاف: «مباراة برشلونة ليست محسومة، أحياناً نفوز على الدول الأوروبية، مثل فوزنا ضد السويد، حالياً فريقنا مكتمل، لو فيه توفيق في يوم المباراة ليه لا؟، برشلونة هو أقوى فريق العالم حالياً، ويضم العديد من النجوم الكبار، وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة، وأعتقد حسب لوائح الاتحاد الدولي لا نستطيع ضم يحيى خالد أو محمد سند أو محمد ممدوح هاشم في منافسات كأس العالم للأندية».

              أحمد الأحمر خلال مواجهة الأهلي

وكان نادي الزمالك قد تفوق على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 32-27، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري المحترفين.

قدم لاعبو الزمالك أداء قويا خلال مجريات اللقاء، واستطاع الفريق حسم الشوط الأول لصالحه بنتجة 17-13، وفي الشوط الثاني واصل الفريق سيطرته على المباراة ووسع الفارق لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 32-27، ليحقق نادي الزمالك فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم، ويتصدر جدول ترتيب الدوري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد الأحمر عن الفوز على الأهلي: «حسين لبيب وعدنا بمكافأة لو كسبنا فرق 5» الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/24 الساعة 05:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..