صحافة نت مصر : كيروش يجتمع بالجهاز الفني لمناقشة أخر استعدادات معسكر المنتخب الوطني

كيروش يجتمع بالجهاز الفني لمناقشة أخر استعدادات معسكر المنتخب الوطني

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية كيروش يجتمع بالجهاز الفني لمناقشة أخر استعدادات معسكر المنتخب الوطني والان إلى تفاصيل الخبر

يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، اجتماعًا ظهر اليوم لمناقشة استعداد معسكر المنتخب الوطني المقبل تمهيدا لمباراتي ليبيا في تصفيات كاس العالم قطر 2022 .

ومن المقرر أن يغادر كيروش عقب الانتهاء مباشرة إلى السويس لحضور مباراة بيراميدز وسموحة في دور الـ16 لكأس مصر.

ويناقش كيروش مع جهازه في الاجتماع ترتيبات المعسكر المقبل، وأسماء اللاعبين الذي يتابعهم في لقاء اليوم قبل إعلان القائمة النهائية لمباراتى ليبيا في تصفيات المونديال.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مواجهة صعبة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة أمام نظيره بيراميدز ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويشهد لقاء الليلة الظهور الأول لإيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز بعد توليه المسئولية خلفاً لليونانى جونيس .

وائل جمعة: مواجهة ليبيا صعبة ولا يوجد تقرير يدين مصطفى محمد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كيروش يجتمع بالجهاز الفني لمناقشة أخر استعدادات معسكر المنتخب الوطني الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/24 الساعة 12:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..