صحافة نت مصر : يسرا توجه رسالة لـ منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة الإيمي العالمية

يسرا توجه رسالة لـ منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة الإيمي العالمية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية يسرا توجه رسالة لـ منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة الإيمي العالمية والان إلى تفاصيل الخبر

11:14 ص الجمعة 24 سبتمبر 2021

كتب - هاني صابر:

حرصت الفنانة الكبيرة يسرا، على توجيه رسالة للفنانة منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة Emmy Awards كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

ونشرت يسرا، صورة لـ منة، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "مفيش كلام ممكن يوصف فرحتي بيكي وليكي يا حبيبة قلبي.. فخورة بيكي دايمًا ويا رب من نجاح لنجاح أكبر".

وكانت الفنانة منة شلبي، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "شكرًا للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة.. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل (في كل أسبوع يوم جمعة) إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تترشح فيها ممثلة مصرية لهذه الجائزة.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، رشدي الشامي، عارفة عبدالرسول، وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، معالجة درامية: إياد إبراهيم، سيناريو وحوار: إياد إبراهيم، سمر عبدالناصر، محمد هشام عبية، وإخراج محمد شاكر وإنتاج شركة فيلم فاكتوري وشركة ميم والمسلسل لـ "شاهد" .

مفيش كلام ممكن يوصف فرحتي بيكي و ليكي يا حبيبة قلبي .. فخورة بيكي دايما و يارب من نجاح لنجاح اكبر ????

God bless you my precious am super proud of you @Menna_Shalaby ❤️❤️ pic.twitter.com/wbeQJR1YpI

— Youssra (@Youssra) September 23, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يسرا توجه رسالة لـ منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة الإيمي العالمية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/24 الساعة 12:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - فنون وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..