صحافة نت مصر : اقبال متزايد على معارض «أهلا مدارس»

اقبال متزايد على معارض «أهلا مدارس»

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية اقبال متزايد على معارض «أهلا مدارس» والان إلى تفاصيل الخبر

مازال الإقبال يتزايد على معرض أهلا مدارس في دورته الخامسة، ويستقبل المعرض الرئيسي بأرض المعارض،صالة جاهز تنمية المشروعات، مدينة نصر، وكذلك المعارض الفرعية بالمحافظات التي تم افتتاحها مؤخرا بالجيزة والاقصر، المواطنين يوميا من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساء .

وبلغت نسبة التخفيضات على وبلغت نسبة التخفيضات على جميع مستلزمات المدارس، والتي تتنوع ما بين أدوات مكتبية ، وشنط وأحذية ، وملابس وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى المطهرات والكمامات .والتي تتنوع ما بين أدوات مكتبية ، وشنط وأحذية ، وملابس وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى المطهرات والكمامات .

ويشارك بمعرض أهلا مدارس هذا العام 210 عارض بالمعرض الرئيسي بمدينة نصر المقام على مساحة 3 آلاف متر ، و50 عارض بمعرض الجيزة المقام على مساحة 1000 متر .

واثني جمهور المستهلكين على التنظيم الجيد للمعارض حيث يتم تخصيص جناح لكل نوع من السلع داخل المعرض، مما سهل على جمهور المستهلكين عمليات التجول بالمعرض وتيسير عمليات الشراء.

وشددت وزارة التموين على تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، والتأكيد على ارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك فى أروقة وأجنحة المعرض وتخصيص أبواب للدخول ، وآخري للخروج .

جدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية ،، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، افتتحا معرض "أهلا مدارس بالجيزة أمس الأول الكائن بشارع الملك فيصل بأرض المطاحن، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة، لبيع مستلزمات المدارس بتخفيضات 30%.ويستمر المعرض أسبوعين وحتى بدء العام الدراسى ،

الإقبال يتزايد على «أهلا مدارس».. والتموين تشدد على الإجراءات الاحترازية

ويقام المعرض على مساحة 1000 متر مربع، ويقدم تخفيضات تتراوح ما بين 25 إلى 30% عن السوق الخارجي ،بمشاركة 50 عارض من أعضاء الاتحاد العام للغرف التجارية، تتنوع منتجاتهم ما بين الملابس والشنط والأحذية، والأدوات المكتبية، والحاسب الالي وجميع المستلزمات التي تحتاج إليها الأسرة المصرية خلال فترة الدراسة ، وذلك بأسعار مخفضة، وتقل عن سعر الجملة ، بسعر المصنع.

بينما انطلق المعرض الرئيسي يوم 16 من سبتمبر من أرض المعارض (صالة جاهز تنمية المشروعات) بمدينة نصر،

يستقبل ،ويقدم جميع مستلزمات المدارس بتخفيضات 30% .

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، وفي هذا السياق تم عمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك داخل أروقة وأجنحة المعرض المقام على مساحة 3 آلاف متر مربع ، بالإضافة إلى تخصيص أبواب للدخول ، وآخري للخروج ، وتخصيص جناح مستقل لكل نوع من السلع .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اقبال متزايد على معارض «أهلا مدارس» الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/24 الساعة 01:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - اقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..