صحافة نت مصر : دى خيا: تأثير رونالدو على مانشستر يونايتد مدهش.. ولدينا فريق متكامل

دى خيا: تأثير رونالدو على مانشستر يونايتد مدهش.. ولدينا فريق متكامل

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية دى خيا: تأثير رونالدو على مانشستر يونايتد مدهش.. ولدينا فريق متكامل والان إلى تفاصيل الخبر

أكد الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، إن النادي لديه ما يلزم للقتال من أجل الحصول على ألقاب كبرى هذا الموسم، وذلك بعد التعاقد مع سلسلة من الصفقات البارزة هذا الصيف على غرار جادون سانشو ورافائيل فاران وكريستيانو رونالدو.

وقال دي خيا لشبكة "سكاي سبورتس"، "تعاقدنا مع لاعبين جيدين في الصيف وكان لدينا بالفعل فريق جيد، نحن في صدارة الدوري ونقاتل من أجل كل مباراة، بالطبع الأمر صعب، إنه أفضل دوري في العالم".

وأضاف، "كل مباراة صعبة، نريد أن نقاتل من أجل الألقاب الكبيرة، ونحاول القتال من أجل الدوري الانجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكل شيء وأعتقد أن لدينا الفريق واللاعبين ولدينا المشجعين معنا لذلك إنه لأمر رائع، أعتقد أن النادي في مرحلة جيدة".

وعن عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، قال"إنه لأمر مدهش أن يعود إلى منزله، إنه بالفعل أسطورة في النادي، لذلك أعتقد أنه بالنسبة للاعبين ، وللشباب الصغار ولكل شخص، إنه رجل رائع يرى كل يوم كيف يعمل في صالة الألعاب الرياضية، وكيف يعامل نفسه ، وكيف يعتني به. الجسد ونفسه".

وواصل: "إنه لاعب رائع ومن الرائع رؤيته هنا كل يوم يعمل بجد ويساعد الفريق، دعونا نرى كما قلت، لدينا الآن فريق أكبر ومتكامل، لاعبون كبار، لاعبون لديهم خبرة مثل كريستيانو، مثل رافائيل فاران مثلي، وخوان ماتا لذلك لدينا خبرة أكبر في الفريق".

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دى خيا: تأثير رونالدو على مانشستر يونايتد مدهش.. ولدينا فريق متكامل الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/24 الساعة 01:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..