شركة أبل تحظر تطبيقا إخباريا في الصين بسبب تغطية احتجاجات هونج كونج

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شركة أبل تحظر تطبيقا إخباريا في الصين بسبب تغطية احتجاجات هونج كونج عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أزالت شركة أبل التطبيق الإخباري المحمول «كوارتز» من النسخة الصينية لـ "المتجر"، بعد تلقي عدة شكاوى من الحكومة الصينية، بسبب التغطية المستمرة لمواضيع عن احتجاجات هونج كونج، وتقول الشركة بأن موقعها الإلكتروني كاملًا قد تم حظر الوصول إليه أيضًا في الصين القارية. في بيان له قال «زاك كوارتز» الرئيس التنفيذي للشركة، والذي تولى منصب الرئيس التنفيذي قبل يومين فقط لموقع ذا فيرج "إننا نكره هذا النوع من الرقابة الحكومية على الإنترنت، ولدينا تغطية كبيرة حول كيفية التغلب على مثل هذا الحظر في جميع أنحاء العالم. فقد استقبلت الشركة ملحوظة من شركة Apple على الأخبار تقول "يتضمن محتوى غير قانوني في الصين"، يشير البيان إلى تغطية المنشورات لشبكات VPN، والتي يمكن استخدامها لتجاوز القيود المفروضة على الوصول إلى أجزاء معينة من الإنترنت في البر الرئيسي للصين، حيث ترتبط الكوارتز أيضًا بتغطيتها لاحتجاجات هونغ كونغ. إن المصالح التجارية العميقة للشركة في الصين، والتي تشمل غالبية سلسلة الإمداد بالالكترونيات الاستهلاكية، تعني أنه في جميع الحالات تقريبًا، تلتزم بسياسات الرقابة في البلاد وردود أفعالها الحساسة تجاه أي وجميع انتقادات الحكومة الصينية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شركة أبل تحظر تطبيقا إخباريا في الصين بسبب تغطية احتجاجات هونج كونج الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 06:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..