شاهد.. ايتن عامر وانجى المقدم وعز العرب فى عيد ميلاد عمرو دياب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد.. ايتن عامر وانجى المقدم وعز العرب فى عيد ميلاد عمرو دياب عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

شارك، محمد عز العرب، مدير التصوير، جمهوره صورة جديدة له من حفل عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب الـ58".وظهر محمد عز العرب عبر حسابه بـ"انستجرام"، بصحبة زوجته ايتن عامر، وانجى المقدم، وعمرو دياب، نالت اعجاب متابعيه.واحتفل عمرو دياب مؤخرا بعيد ميلاده بحضور: الفنانة ياسمين رئيس، والمنتج تامر مرسي، والمطرب خالد سليم، والفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة كندة علوش، والفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي.وطرح الهضبة من ألبومه الأخير "أنا غير" خمس أغنيات فقط، وهي" أنا غير، وبحبه، ويوم تلات، وتحيرك، ومتغير"، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم الذي يحمل عنوان "أنا غير" خلال الفترة القادمة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. ايتن عامر وانجى المقدم وعز العرب فى عيد ميلاد عمرو دياب الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 07:37 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..