أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

طمأنت الفنانة رجاء الجداوي، جمهورها من خلال رسالة أرسلتها إليهم، عن طريق الأعلامية بوسي شلبي، وذلك بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

قالت بوسي شلبي من خلال حسابها الرسمي على "الأنستجراك" :"الفنانة رجاء الجداوي بطمنكم عليها هي احسن وبتشكركم كلكم وانشاء الله تقوم بالسلامه دعواتكم #رجاء_الجداوي".

إقرأ أيضًا:

يذكر أن نشر المخرج مجدى الهوارى، صورة له بصحبة الفنانة رجاء الجداوي، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، يدعو لها بالشفاء بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19. 

وعلق مجدى الهواري على الصورة قائلًا: "الف سلامة عليكي ياحبيبتي #رجاء_الجداوي".

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وقالت مصادر خاصة لـ"صدى البلد" إنه تم اكتشاف الإصابة أول أمس، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/05/25 الساعة 03:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..