جدول ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الجولة الـ27

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن جدول ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الجولة الـ27 عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أسدل الستار أمس الأحد، على منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لموسم 2019/2020، حيث كانت أخر المباريات تلك التى انتهت بالتعادل 2-2 والتي جمعت فريق كولن مع نظيره دوسلدورف، وهي المباريات التي تقام خلف أبواب مُغلقة بسبب فيروس كورونا المُستجد "كوفيد - 19".

ترتيب الدوري الالماني

 

ترتيب الدوري الالماني

 

وواصل فريق بايرن ميونخ، سيطرته على قمة جدول ترتيب الدوري الألمانى خلال الموسم الحالى 2019 – 2020 حيث حقق الفوز على ضيفه فريق إينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 5 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا".

وشهدت هذه الجولة انتصار فريق بوروسيا دورتموند على فولفسبورج بهدفين نظيفين، فيما فاز المتصدر بايرن ميونخ على فريق آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف لهدفين.

كما تعرض شالكه للهزيمة أمام أوجسبورج بثلاثية نظيفة، فيما واصل لايبزيج نتائجه المميزة هذا الموسم، وانتصر على ماينز بخماسية نظيفة.

ويحتل بايرن ميونخ الصدارة برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي يمتلك 57 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه لايبزيج المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

ويحتل بايرن ليفركوزن الترتيب الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس بوروسيا مونشنجلادباخ.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جدول ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الجولة الـ27 الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/05/25 الساعة 03:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..