بعد نجاح حفل العيد.. بسمة بوسيل توجه رسالة لـ تامر حسني

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد نجاح حفل العيد.. بسمة بوسيل توجه رسالة لـ تامر حسني عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

قامت الفنانة بسمة بوسيل، بتوجيه رسالة لزوجها تامر حسني، بعد نجاح حفله الأخير، الذي إنتهى من إحيائه منذ ساعات قليلة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

نشرت بسمة بوسيل، مقطع فيديو من الحفلة، عبر حسابها الرسمي على "الأنستجرام"، وعلقت عليه قائلة :"والله من قلبي فخورة بيك يا حبيبي و فخورة بشرف المكان اللي انت غنيت فيه النهارده".

وتابعت قائلة :"الحمد لله حلم من اهم احلامك اتحقق و غنيت في اعظم مكان ، المكان اللي طول عمرك كنت بتحلم تغني فيه و الناس كلها تسمعك ، مبروك يا حبيبي".

يذكر أن بدأ الفنان تامر حسني حفل عيد الفطر على مسرح الصوت والضوء فى الأهرامات، بأغنية "الأصل مصرى"،.

وتم إذاعة الحفل على قناة ON، وهو الحفل الذى تقدمه المتحدة للخدمات الإعلامية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد نجاح حفل العيد.. بسمة بوسيل توجه رسالة لـ تامر حسني الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/05/25 الساعة 06:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..