مصدر: ساسي يرحب بالبقاء في الزمالك

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مصدر: ساسي يرحب بالبقاء في الزمالك عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشف مصدر مقرب من فرجاني ساسي نجم فريق الزمالك، موقف اللاعب من البقاء أو الرحيل، عن القلعة البيضاء سواء الفترة المقبلة، أو عقب انتهاء عقده.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد"، أن فرجاني ساسي أبدى رغبته في تجديد عقده مع الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشار إلى أن ساسي يرتبط بعلاقة قوية مع زملائه في الفريق، ومرتضى منصور رئيس النادي، بجانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مما دفعته لمواصلة مشواره في القلعة البيضاء.

وقال ساسي نقلًا عن المصدر، أن فترته مع الزمالك هي الأفضل خلال مسيرته الكروية، خاصة وأنه حقق معه 5 بطولات في عام ونصف العام.

وخاض الدولي التونسي  62 مباراة بقميص الزمالك في جميع البطولات منذ قدومه من النصر السعودي في صيف 2018، الدولي التونسي، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا وصنع 8 أخرى.

وساهم ساسي في تتويج الزمالك، بالسوبر المصري السعودي، وكأس مصر، والكونفدرالية الإفريقية، والسوبر الإفريقي، بالإضافة إلى السوبر المصري.

ويحصل فرجاني ساسي من الزمالك على حوالي مليون و800 ألف يورو في الموسم الواحد، حيث تتمثل القيمة المالية بالإجمال لتعاقده حوالي 5 ملايين و677 ألف يورو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصدر: ساسي يرحب بالبقاء في الزمالك الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/05/25 الساعة 12:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..