بعد تحديد موعد العودة.. إيطاليا تعلن إمكانية إذاعة مباريات الدوري مجانا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد تحديد موعد العودة.. إيطاليا تعلن إمكانية إذاعة مباريات الدوري مجانا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

12:59 م | الإثنين 25 مايو 2020

الدوري الإيطالي

أخبار متعلقة

أكد فينتشنزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، أن هناك خطة لإمكانية بث مباريات الدوري المحلي مجانا عند استئناف النشاط مرة أخرى، بعد توقفه لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في البلاد.

وقال "سبادافورا"، في تصريحاته عبر "Rai TG3": "يمكن السير على خطة الدوري الألماني والبث المباشر وإذاعة الأهداف بشكل مجاني، للحد من التجمعات الجماهيرية"، خاصة أن الحكومة تخشى أن اللعب خلف أبواب مغلقة سيدفع المزيد من الجماهير للتجمع في الحانات المحلية أو يزورون الأصدقاء لمشاهدة المباريات معاً بسبب اشتراكات البث.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد سلم البروتوكول الطبي الخاص بمباريات الكالتشيو لوزير الرياضة، فينتشنزو سبادافورا، تمهيداً لاستئناف النشاط الكروي من جديد، أمس الأحد.

عودة الدوري الإيطالي 13 أو 20 يونيو المقبل

وتم الاتفاق على البروتوكول الطبي للتدريبات الجماعية، حيث بدأت معظم الفرق الإيطالية في تطبيقه الآن بالفعل، ويتوقع أن يبدأ الباقي اليوم الاثنين، وتتمثل الخطوة التالية الآن في الموافقة على بروتوكول لتنظيم المباريات، بهدف البدء في إقامتها من 13 أو 20 يونيو المقبل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد تحديد موعد العودة.. إيطاليا تعلن إمكانية إذاعة مباريات الدوري مجانا الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/05/25 الساعة 02:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..