رغم مستواه المتواضع مع فريقه.. عروض سويدية للاعب بيراميدز

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رغم مستواه المتواضع مع فريقه.. عروض سويدية للاعب بيراميدز عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

01:36 م | الإثنين 25 مايو 2020

عبده لومالا وإبراهيم حسن لاعبا بيراميدز

أخبار متعلقة

تلقى الأوغندي، عبده لومالا، لاعب فريق بيراميدز، ترشيحات للعودة إلى الدوري السويدي مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تقلص فرصته للبقاء مع النادي السماوي.

ويعد لومالا أحد المرشحين بقوة لمغادرة بيراميدز نهاية الموسم الجاري، لقلة مشاركته وظهوره بمستوى متواضع مع الفريق، وفقًا لمصادر مؤكدة داخل النادي، فضلا عن نية اللجنة الخماسية لتقليل عدد اللاعبين الأجانب في لائحة الموسم الجديد.

اللاعب لومالا يدرس العروض لحسم موقفه

ويدرس اللاعب العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، وأبرزها من الدوري السويدي لحسم موقفه مبكرًا، والانتظار لعودة الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا الذي ضرب العالم، وتسبب في إيقاف جميع الأنشطة ومنها الرياضية.

وكان "لومالا"، انضم لبيراميدز مطلع الموسم الجاري، بناءً على رغبة الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني السابق للفريق، والذي طلب ضمه لتدعيم الفريق بلاعب جيد.

ولعب عبده لومالا لفريق كالمار السويدي، وانتقل منه إلى فريق سيرنيانسكا السويدي على سبيل الإعارة، قبل الانضمام إلى الدوري المصري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رغم مستواه المتواضع مع فريقه.. عروض سويدية للاعب بيراميدز الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/05/25 الساعة 02:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..