شاهد.. جسم معتم في سماء مدينة شهيرة بأستراليا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد.. جسم معتم في سماء مدينة شهيرة بأستراليا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

رصد مواطني مدينة نيو ساوث ويلز باستراليا جسم معتم صغير يشبه حلقة سوداء واضحا في سماء استراليا ، مما أدى إلى تعجب المواطنين و سؤالهم عن هذا الجسم الغريب . 

ووفقا لما ورد في "صحيفة " ديلي ميل " ، ان سيدة التقطت صورة لهذا الجسم الغريب أثناء سيرها في نزهه مع الكلب الخاص بها ، و شاهدت حلقة سوداء تلمح في السماء في وضح النهار يوم الاربعاء و لم تفوت الفرصة في التقاط صورة لها . 

نشرت السيدة تلك الصورة عبر الانترنت ، و علق أحد المتابعين :" لقد شاهدنا ذلك الجسم أيضا من شرفة المنزل ، و هو يحلق فوق التلال لمدة 40 دقيقة حتى استقر فوق الجبل " . 

و اقرأ أيضا :

تداول رواد التواصل الإجتماعي تلك الصورة ، و بعضهم أكد أنه رأي ذلك الجسم ، و البعض الآخر سخر من الصورة و أشار إلى أنها قد تكون ألعاب نارية في السماء . 

لم ترد وكالة ناسا حتى الآن لتوضح حقيقة ذلك الجسم الغريب الذي ظهر في مدينة نيو ساوث ويلز . 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. جسم معتم في سماء مدينة شهيرة بأستراليا الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/05/25 الساعة 03:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..