راغب علامة يستمر في انتقاد الاحول في لبنان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن راغب علامة يستمر في انتقاد الاحول في لبنان عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

وجه الفنان راغب علامة رسالة خاصة لمواطنته نجوى كرم، وقال لها عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "كل عام وانتي بخير ومتألقة صديقتي نجوى.

وأضاف النجم اللبناني: من اليوم ورايح ممنوع نسكت عن الفاسدين والحرامية والمجرمين اللي وصّلوا البلد للحالة الهستيرية المعيبة. لازم يعلا صوتنا وصوت اللي بيحبونا وممنوع نسكت، لأن الساكت عن الحقّ شيطان أخرس".

وأيضا:

وقال النجم اللبناني مؤخرا: "السياسي هو الذي أوصل البلد إلى هذه الحال هو مواطن سيئ وسارق ومتآمر وعميل ومتواطئ".

وقال راغب علامة فى تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: "كما يُحاسِب القضاء المواطنين، عليه أن يحاسب السياسيين ! السياسي ليس نبي ولا إله! السياسي هو الذي أوصل البلد الى هذه الحال هو مواطن سيء وسارق ومتآمر وعميل ومتواطيء وقليل أمانة، إنه من أسوأ أنواع المواطنين! وأضاف راغب علامة: "الدولار وصل ٤٠٠٠ ، السياسي هو المسؤول عن جوع الناس ودمار الوطن".

كان راغب علامة، قد هاجم القطاعين السياسي والمصرفي في لبنان، من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وقال راغب علامة في تغريدة له: "القطاع السياسي والقطاع المصرفي هم شركاء في جريمة محاولة السطو على أموال المودعين! والقضاء حتى الآن عاجز عن التدخل !! ما هو سر التستّر عن المرتكبين؟؟".

وتابع: "من المسئول عن غلاء الأسعار الخيالي الناتج عن حجز أموال التجار ؟ من يموّل الصرافين لذبح الناس وتجويعهم وتدهور الأحوال !! #مجرمون".

كل عام وانتي بخير ومتألقة صديقتي نجوى ، من اليوم ورايح ممنوع نسكت عن الفاسدين والحراميي والمجرمين اللي وصّلوا البلد لهالحالة الهستيرية المعيبة . لازم يعلا صوتنا وصوت اللي بيحبونا وممنوع نسكت ، لأن الساكت عن الحقّ شيطان أخرس https://t.co/rERqVrkAay

— RaghebAlama (@raghebalama) May 25, 2020

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر راغب علامة يستمر في انتقاد الاحول في لبنان الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/05/25 الساعة 03:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..