ليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تصدرت النجمة العالمية ليدي جاجا لائحة الاكثر تداولا بـأغنيتها الجديدة Sour Candy، والتي حققت 15 مليونا ونضف مشاهدة بعد ساعات من طرحها. 

[embedded content]

وحصلت اغنية Sour Candy  على المركز الخامس في تريند يويتوب العالمي والتي قدمتها مع فريق BLACKPINK. 

اقرأ ايضا 

علنت النجمة العالمية ليدي جاجا عن الموعد النهائي لطرح ألبومها الجديد Chromatica، بعد تأجيل طرحه بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد في العالم. 

وغردت ليدي جاجا عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر :" الرحلة ستستمر .. من الممكن ان الانضمام لي في الـ 29 من شهر مايو Chromatica". 

ويتضمن ألبوم ليدي جاجا الجديد ديو غنائي مع الموسيقي الشهير ألتون جون والمغنية الامريكية اريانا غراندي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديو الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/05/29 الساعة 05:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..