شكله جعان.. تمساح يحاول افتراس لوحة معدنية على الجدران.. فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شكله جعان.. تمساح يحاول افتراس لوحة معدنية على الجدران.. فيديو عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تعتبر التماسيح من أضخم الزواحف الحية التي يمكن أن تعيش بلا طعام لمدة شهور أو سنوات في بعض الأحيان، ويمكنها العيش في الماء أو اليابسة، إلا أنها أكثر مروة في الماء حيث تكون حركتها أكثر انسيابية.

التمساح

 

وتفضل التماسيح أن تتغذى على الأسماك المتواجدة في المياه أو الطيور على اليابسة، كما لديها القدرة على مهاجمة الحيوانات الأضعف منها وافتراسها، كما يشكل خطرا أيضا على الإنسان.

 

وتكون لدى التماسيح القدرة على تقطيع أي حيوان من خلال الإمساك به ثم الدوران به والزج به في الماء وتقطيعه ومن ثم ابتلاعه بشكل كبير، لكن هل رأيت من قبل أن يحاول تمساحا افتراس "لوحة فنية" ظنا منه إنها وجبة غذاء؟

Hungry alligator thinks metal artwork is a tasty night-time snack pic.twitter.com/CpQtFRrz7Z

— The Sun (@TheSun) May 28, 2020

 ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مقطع فيديو يظهر تمساحا يحاول أن يلتقط لوحة فنية في أحد المنازل، خاصة أنه كان جائعا ويريد الحصول على وجبة خفيفة خلال الليل.

تمساح يحاول افتراس لوحة معدنية

 

وعلقت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر تويتر على الفيديو قائلة :"يظن التمساح الجائع أن الأعمال الفنية المعدنية هي وجبة خفيفة لذيذة في الليل".

تمساح

 

وأظهرت لقطات الفيديو، تمساحا يبدو جائعا يحاول الإمساك بلوحة معدنية في أحد المنازل، حيث يحاول الزحف على "الأريكة" ثم يحاول النهوض نحو "اللوحة" حتى يمسك بها بفمه الضخم، لكنه يفشل في ذلك، ثم يفر بعيدا عن اللوحة.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شكله جعان.. تمساح يحاول افتراس لوحة معدنية على الجدران.. فيديو الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/05/30 الساعة 04:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - المرأة والمنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..