عاجل.. أول رد من نقيب الممثلين على شائعة وفاة رجاء الجداوي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عاجل.. أول رد من نقيب الممثلين على شائعة وفاة رجاء الجداوي عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نفى الدكتور أشرف زكي في تصريحات صحفية شائعة وفاة الفنانة رجاء الجداوي، التي تداولتها عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وذالك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وتصدرت "وفاة رجاء الجداوي تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، ولكن أوضح أشرف زكي أنها مجرد شائعة وأن الفنانة رجاء الجداوي حالتها تتحسن ولكنها تشعر بالحزن بسبب ما يتداوله الجمهور حول وفاتها.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي أصيب بفيروس كورونا المستجد في آخر أيام تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية في فجر أول أيام عيد الفطر المبارك لتلقي العلاج

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاجل.. أول رد من نقيب الممثلين على شائعة وفاة رجاء الجداوي الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/05/30 الساعة 04:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..