مقتنيات فى الكرة المصرية.. حذاء صلاح.. قفاز الحضري.. وغلاف الغندور

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مقتنيات فى الكرة المصرية.. حذاء صلاح.. قفاز الحضري.. وغلاف الغندور عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

غلاف الغندور

كما تصدر جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، غلاف لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعام 2019.. وأظهرت المجلة صورة تجمع المونديالي جمال الغندور بالنجم فيرناندو هييرو قائد المنتخب الإسباني في كأس العالم وهو ينظر إليه بحدة شديدة واللاعب الإسباني في قمة الغضب والاعتراض على أحد قراراته التحكيمية في مباراة كوريا وإسبانيا التي شهدت جدلا كبيرا من جانب الماتادور الإسباني بدور الثمانية لمونديال 2002 بكوريا واليابان.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مقتنيات فى الكرة المصرية.. حذاء صلاح.. قفاز الحضري.. وغلاف الغندور الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/05/30 الساعة 06:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..