مدرب الزمالك السابق: الواقعية وتثبيت التشكيل سر نجاح كارتيرون.. وميدو مشروع مدرب ناجح

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مدرب الزمالك السابق: الواقعية وتثبيت التشكيل سر نجاح كارتيرون.. وميدو مشروع مدرب ناجح عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

11:09 م | الأحد 31 مايو 2020

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

أخبار متعلقة

تحدث محمد صلاح لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن أسرار نجاح الفرنسي باتريس كارتيرون في قيادة فريق القلعة البيضاء نحو منصات التتويج.

وأوضح "صلاح" خلال حلوله ضيفا في برنامج "أخبارنا" الذي يذاع على قناة الزمالك، أن "كارتيرون" مدرب ينتمي للمدرسة الواقعية، وأنه أثبت جدارته بتدريب فريق كبير بحجم الزمالك.

وأضاف مدرب ولاعب الزمالك السابق، أن المدرب الفرنسي قريب من كل لاعبي الفريق، مشيرا إلى أنه يعتمد على توليفة معينة من اللاعبين في إطار فكرة تثبيت التشكيل.

أبناء الزمالك لا يتأخرون عن خدمة النادي

وأوضح محمد صلاح أن أبناء الزمالك دوما في خدمته، ولا يمكن أن يتأخر أي منهم حال طلب النادي منه التواجد في أي موقع.

وحرص "صلاح" على التحدث عن أحمد حسام "ميدو" مؤكدا أنه مشروع مدرب مميز للغاية، وطالبه بالتركيز في مجال التدريب فقطلأنه من الصعب العمل في التدريب والتحليل الفني في الوقت ذاته.

وشدد محمد صلاح أن "ميدو" سيكون من أفضل المدربين في مصر خلال الفترة المقبلة، بشرط مواصلة أخذ "الكورسات" اللازمة خلال الفترة المقبلة وتطوير نفسه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مدرب الزمالك السابق: الواقعية وتثبيت التشكيل سر نجاح كارتيرون.. وميدو مشروع مدرب ناجح الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/06/01 الساعة 12:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..