محمود كهربا يُشيد بثنائي شباب الأهلي المصري الصاعد حديثًا الفريق الأول

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محمود كهربا يُشيد بثنائي شباب الأهلي المصري الصاعد حديثًا الفريق الأول عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أشاد محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح الفريق الأول بالأهلي، بقدرات الثنائي الشاب محمد فخري وعربي بدر الصاعدين لصفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الثنائي مستقبل المارد الأحمر، حيث قال "كهربا" في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "محمد فخري وعربي بدر مجتهدان في التدريبات وأتمنى لهما كل التوفيق في الفترة المقبلة".وتابع: "الثنائي لديهما الشخصية القوية التي تناسب الأهلي ويمكن الاعتماد عليهم في الملعب، مضيفًا أن قميص الأهلي كبير وثقيل ولكن الثنائي يستطيعان تحمل هذا ولكننا ندعمهما ونتحدث معهما لاعطاء النصائح، والتركيز في الملعب بشكل قوي". وعن جلسته مع مع رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي خلال مران اليوم، أشار: "فايلر تحدث معي عن الواجبات الفنية في الفترة المقبلة ومساعدتي بشكل كبير، وهو دائمًا ما يتحدث معي ويمنحني التعليمات الفنية، دائمًا الحديث مع المدرب يكون مثمر".

 قد يهمك ايضا:

لجنة التخطيط تطالب بمنح أزارو فرصة جديدة

المتحدث باسم النجم الساحلي يؤكد أن علاقتهم جيدة بالأهلي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمود كهربا يُشيد بثنائي شباب الأهلي المصري الصاعد حديثًا الفريق الأول الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 05:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..