وفاة مذيعة مصرية بعد معاناة مع مرض القلب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وفاة مذيعة مصرية بعد معاناة مع مرض القلب عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

توفيت الإعلامية المصرية نشوى الطوبجي، المذيعة بقطاع القنوات الإقليمية بالتليفزيون المصري داخل أحد المستشفيات الكبرى، بعد معاناتها مع مرض القلب.

ووفقا لصحيفة اليوم السابع، كتب مخرج لدى الهيئة الوطنية للإعلام عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، إيساف إسماعيل، قائلا: “البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله الزميلة العزيزة نشوي الطوبجي المذيعة بالتلفزيون المصري، من الإهمال الطبي بقسم القلب، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا رب”.

كما نشر عاملون بـ”القناة الثالثة” نعيا للإعلامية قالوا فيه: “تنعى أسرة القناة الثالثة الزميلة العزيزة المذيعة نشوى الطوبجي.. اللهم تغمدها برحمتك وأسكنها فسيح جناتك”.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفاة مذيعة مصرية بعد معاناة مع مرض القلب الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 06:21 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..