“مصر للطيران”: وصول أول رحلة سياحية إلى مطار شرم الشيخ

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن “مصر للطيران”: وصول أول رحلة سياحية إلى مطار شرم الشيخ عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشفت شركة “مصر للطيران”، اليوم السبت، عن وصول أولى الرحلات السياحية قادمة من مطار بغداد إلى مطار شرم الشيخ، وعلى متنها 140 سائحا عراقيا لزيارة المدينة والاستمتاع بمعالمها السياحية .

ونوّهت إدارة الرحلات الخاصة بالشركة، إلى أنها “تعاقدت مع إحدى شركات السياحة على تنظيم سلسلة رحلات مباشرة، (تشارتر)، من العاصمة العراقية بغداد إلى شرم الشيخ خلال أشهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر، لنقل مجموعة من السياح العراقيين إلى مصر”، وفقاً لما نقله موقع روسيا اليوم.

وجاءت هذه الرحلات في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني لتشجيع الحركة الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية، والدفع بالحركة الجوية في اتجاه تنظيم المزيد من الرحلات السياحية، من وإلى كافة أنحاء العالم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “مصر للطيران”: وصول أول رحلة سياحية إلى مطار شرم الشيخ الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 06:33 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..