الأهرامات ملونة بعلم لبنان .. مي كساب تنعى ضحايا انفجار بيروت

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الأهرامات ملونة بعلم لبنان .. مي كساب تنعى ضحايا انفجار بيروت عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

حدث منذ قليل إنفجار هائل في قلب عاصمة لبنان" بيروت" مما سبب الهلع لسكان بيروت وأدي هذا الإنفجار إلي مصرع وإصابة العديد من المواطنين، وتأثرت العديد من المنازل من جراء هذا الانفجار.

و شاركت الفنانه مي كساب جمهورها صورة للأهرامات مرسوم عليها علم لبنان وذلك لتعبر من خلالها عن مدي حزنها علي إنفجار بيروت وذلك عبر صفحتها الشخصية في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلقت "مي" علي صور الأهرامات المرسوم عليها علم لبنان قائلة :"اللهم إحفظ لبنان وشعبها قلوبنا معاكم ربنا يصبرةم علي ما أصابكم معبرة بذلك عن مدها حزنها علي بلدها بعد حدرث الإنفجار.

يذكر أن حدث إنفجار ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت

وتفيد التقارير الواردة من بيروت بأن الانفجار وقع في منطقة الميناء، كما أفادت تقارير غير مؤكدة بوقوع إنفجار ثان، وظهرت في لقطة فيديو سحابة ضخمة من الدخان، وأدي الإنفجار إلي مصرع عدد هائل من الأشخاص وإصابة آخرون.

.

حدث منذ قليل إنفجار هائل في قلب عاصمة لبنان" بيروت" مما سبب الهلع لسكان بيروت وأدي هذا الإنفجار إلي مصرع وإصابة العديد من المواطنين، وتأثرت العديد من المنازل من جراء هذا الانفجار.

و كتبت المطربه اللبنانية نانسي عجرم عبر صفحتها الشخصية في موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" تغريدة تعبر بها عن مدي حزنها عما حدث لبيروت من إنفجار راح ضحية عشرات الضحايا.

وقالت نانسي عبر التغريدة :"يارب ما إلنا غيرك.... لبنان" معبرة بذلك عن مدها حزنها علي بلدها بعد حدرث الإنفجار.

.

وعلق " زاهر " علي الصورة بنبرة تملائها الحزن لما حدث في لبنان محاوله منه مسانده شعب لبنان " قائلاً :" اللهم إحفظ لبنان الحبيبة وشعبها... في القلب يا لبنان "

يذكر أن حدث إنفجار ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت

وتفيد التقارير الواردة من بيروت بأن الانفجار وقع في منطقة الميناء، كما أفادت تقارير غير مؤكدة بوقوع إنفجار ثان، وظهرت في لقطة فيديو سحابة ضخمة من الدخان، وأدي الإنفجار إلي مصرع ما يقرب من عشرة أشخاص وإصابة آخرون.

.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأهرامات ملونة بعلم لبنان .. مي كساب تنعى ضحايا انفجار بيروت الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/08/05 الساعة 12:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..