بطلوا فتي.. أحمد زاهر يرد على منتقدي فيلمه زنزانة 7

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بطلوا فتي.. أحمد زاهر يرد على منتقدي فيلمه زنزانة 7 عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

وصف الفنان أحمد زاهر منتقدي فيلمه "زنزانة ٧"، بـ"الفتايين"، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفي في برنامج الراديو بيضحك علي ٩٠٩٠

وقال أحمد زاهر "الناس اللي بتقول الفيلم مقاولات أو مسروق من فيلم تركي؛ ناس بتفتي، وفي ناس بتمشي وراها، وتشيَّر من غير تدقيق". 

وعن البطولات النسائية قال الفنان، إنه يرى البطولات النسائية فرصة جيدة للمنافسة والخروج بعمل فني جيد.


وأضاف “زاهر” خلال لقائه على راديو 9090، إن البطولات الرجالية تنجح أكثر من النسائية.

وأوضح "زاهر" “البطولات الرجالي هي اللي بتنجح، ولكن يا أهلا وسهلا بالمعارك”، مشيرا إلى أن من تنال البطولة من النجمات على الساحة تستحقها بجدارة.

واختتم “البطولات النسائية موجودة من أيام نجمة الجماهير ونجمة مصر الأولى مع تواجد الفنانين مثل عادل إمام وغيرهم على الساحة ونجد أن الغَلبة للرجال ولا أعرف سبب لذلك”.

يشار إلى أن الفنان أحمد زاهر حقق نجاحا كبيرا رمضان الماضي، من خلال مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، وروجينا، ومحمد علاء، وإدوارد، وريم سامي، وسلوى عثمان، إخراج وتأليف محمد سامي

اقرأ أيضًا :

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بطلوا فتي.. أحمد زاهر يرد على منتقدي فيلمه زنزانة 7 الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/08/05 الساعة 04:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..