بدنا ياكم جثث .. تعليق ناري من مايا دياب على انفجار بيروت

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بدنا ياكم جثث .. تعليق ناري من مايا دياب على انفجار بيروت عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أعربت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن استيائها وغضبها الشديد بسبب  انفجار بيروت الضخم والذي حدث مساء أمس وتسبب في سقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

وعلقت مايا في تغريدة على هذا الحدث المؤسف قائلة: ‏في واحد عايش عم يتحكم بالبلد من تحت الأر ض وضلّ لحتى حطّنا كلنا والبلد تحت الأرض..‎#دولة الكلاب والحيوانات الناطقة..دولة ليه اصلاً هيدي دولة..البكاء لا يكفي..بدنا ياكن جثث وبس جثث.

ولاقت تغريدتها تفاعلا كبيرا من قبل متابعوها الذين أعربوا عن حزنهم الشديد لما حدث في وطنهم الغالي داعيين الله أن تنفرج هذه الأزمة، مؤكدين أن لبنان لم تسقط أو تنهار وستمر هذه الأزمة بخير.

وأثار الانفجار الذي حدث في مرفأ بيروت وسط العاصمة اللبنانية مساء أمس، حالة من الغضب والحزن الشديد، عبر منصات السوشيال ميديا لما نتج عنه إصابات وأضرار مادية كبيرة، كما تفاعل عدد كبير من نجوم العالم العربي مع الحادث الأليم مطالبين جمهورهم بتكثيف الدعاء للبنان.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بدنا ياكم جثث .. تعليق ناري من مايا دياب على انفجار بيروت الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/08/05 الساعة 04:41 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..