حياة الفهد تكشف عن جزء ثانٍ من مسلسل أم هارون وهذا عنوانه-بالصورة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حياة الفهد تكشف عن جزء ثانٍ من مسلسل أم هارون وهذا عنوانه-بالصورة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشفت الممثلة الكويتية ​حياة الفهد​ عن إنطلاق العمل بالجزء الثاني من مسلسل "​أم هارون​" الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة عن سيناريو العمل، الذي سيحمل عنوان "عرش الطاووس" ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وعلّقت على الصورة بالقول:"توكلنا على الله العلي القدير (( عرش الطاووس )) سنذهب الى عالم مختلف مشوق ومعالم جميلة بلمسات اخراجية جميلة من المخرجة هيا عبدالسلام ونجوم من الكويت والامارات والسعودية والبحرين الأحباء على قلبي وايظآ نجوم من العراق الحبيبة سنعلن عن ابطال العمل خلال الأيام القادمة ونسأل الله التوفيق للجميع".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حياة الفهد تكشف عن جزء ثانٍ من مسلسل أم هارون وهذا عنوانه-بالصورة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/14 الساعة 12:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..