أحمد كرارة ينضم لفريق عمل مسلسل في يوم وليلة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحمد كرارة ينضم لفريق عمل مسلسل في يوم وليلة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

انضم الفنان أحمد كرارة، لفريق عمل مسلسل "فى يوم وليلة" بطولة أحمد رزق، والذي ينتمي لـ نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الأيام القادمة استعدادًا لعرضه فى بداية الموسم الشتوى.

يذكر أن "في يوم وليلة" بطولة أحمد رزق وصلاح عبدالله وداليا مصطفى وآيتن عامر وولاء الشريف ومحمد جمعة ونضال الشافعي ومحمد مهران وحسن شتا ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

من ناحية أخرى، بدأ أحمد كرارة تصوير مشاهدة في مسلسل "جمال الحريم" الذى يشارك فى بطولته مع كل من نور، خالد سليم، دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، وهو من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج سينرجي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد كرارة ينضم لفريق عمل مسلسل في يوم وليلة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/14 الساعة 06:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..