“السيد الحطأ” لـ جان يامان يستحوذ على اهتمام متابعي المسلسلات التركية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن “السيد الحطأ” لـ جان يامان يستحوذ على اهتمام متابعي المسلسلات التركية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــــــــــــرد: تصدّر مسلسل “السيد الحطأ” للنجم التركي جان يامان قائمة المواضيع الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بين جميع المسلسلات التركية المعروضة خلال الفترة الراهنة.

في التفاصيل نشر موقع DIGILUP القائمة من خلال منشور عبر موقع انستغرام وأعلن عن عشر مسلسلات تصدرت مختلف المنصات الإلكترونية.

واحتل مسلسل “السيد الحطأ” المرتبة الأولى وهو من بطولة جان يامان وأوزغي غوريل، وجاء مسلسل “أنت اطرق بابي” في المرتبة الثانية وهو من بطولة هاندا أرتشيل وكرم بورسين.

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب مسلسل “اليوم الجيد واليوم السيء” بعد طرح أولى حلقاته من بطولة الممثلة إلتشين سانغو.

واحتلّ مسلسل “إبنة السفير” الذي يجمع بين نسليهان أتاغول وإنجين أكيوريك المرتبة السادسة، وجاء مسلسل “الحفرة” في المرتبة السابعة.

View this post on Instagram

DigiLUP geçtiğimiz hafta sosyal medyada en çok konuşulan dizileri belirledi! #BayYanlış #SenÇalKapımı #İyiGündeKötüGünde #Zümrüdüanka #Baraj

A post shared by DigiLUP (@digilup) on Sep 14, 2020 at 4:45am PDT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “السيد الحطأ” لـ جان يامان يستحوذ على اهتمام متابعي المسلسلات التركية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/14 الساعة 06:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..