أحمد عبد الله محمود يبدأ تصوير مسلسل الأسد وينتظر طرح الهجام

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحمد عبد الله محمود يبدأ تصوير مسلسل الأسد وينتظر طرح الهجام عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

بدأ الفنان أحمد عبد الله محمود تصوير أولى مشاهد مسلسله الكوميدى "الأسد" فى أول بطولة درامية له، من تأليف مصطفى سالم، إخراج المخرج الشاب محمد بدير، بطولة أحمد عبد الله محمود ونبيل قيراط ومحمود فارس ومحمد فاروق "شيبة"، ومدحت عربان وريهام محيي ومنى عز الدين وميدو فايز والوجه الجديد شيرين غالي ، والموسيقى التصويرية للموسيقار أحمد شعتوت.

وكشف محمد فاروق الشهير بـ"شيبة" أنه يجسد دور شاب رومانسي وشخصية ناجحة وطموحة، على خلاف الأدوار التى اعتاد على تجسيدها فى أعماله السابقة إذ كان يقدم  دور "الشرير" مثل "سيد شيبة" في فيلم إبراهيم الأبيض.

على جانب آخر ينتظر أحمد عبد الله محمود طرح أحدث أعماله الفنية الممثل في فيلم "الهجام"، الذي يقوم ببطولته وإخراج مرقص عادل، وينتمى لأعمال البطولة الشبابية، ويشارك فى بطولته الفنان أحمد عبد الله محمود، ووائل عبد العزيز ومحمود فارس وعمر الشناوى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ولم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض، وقد انتهي من تصويره منذ فترة طويلة، ولم يتم تحديد موعد طرحه إلى الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد عبد الله محمود يبدأ تصوير مسلسل الأسد وينتظر طرح الهجام الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/14 الساعة 11:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..