أحمد عيد عبدالملك لـ كارتيرون : شكرا.. انت الخسران

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحمد عيد عبدالملك لـ كارتيرون : شكرا.. انت الخسران عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

11:46 ص | الأربعاء 16 سبتمبر 2020

أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق

أخبار متعلقة

علق أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق على رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون من قيادة الفريق الأبيض.

وكتب عبد الملك عبر حسابه الشخصي على تويتر: "شكراً كارتيرون وانت الخسران، نادي الزمالك بيرجع اسم أىي مدرب ويكبره، الوقت ضيق لحد السيمي فاينل ونادي الزمالك قادر باللاعيبة الكبيرة الخبرة ووقوف مجلس الإدارة وراهم وتوفير مناخ جيد، وأتمنى المساندة من كل رموز النادي للفرقة ومساندة أي حد هيكون موجود، إحنا الزمالك يا ابني".

وكان كارتيرون قد قرر فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.

وكشف مصدر مقرب من المدرب، أن كارتيرون سيدفع الشرط الجزائي، وسيرحل لتدريب فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.

وجدد المدير الفني الفرنسي، عقده مع الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية لمدة موسم واحد، مع وجود شرط جزائي في العقد، يحق له الدفع والرحيل فورًا.

وغادر كارتيرون مران الفريق غاضبًا بعد اجتماعه مع رئيس النادي، دون الكشف عن أسباب خلافه مع رئيس النادي، والذي اجتمع بدوره مع اللاعبين بعد رحيل المدير الفني الفرنسي للزمالك.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد عيد عبدالملك لـ كارتيرون : شكرا.. انت الخسران الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 12:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..