مالوش لازمة.. شوبير ينتقد بيان الأهلي ضد إبراهيم نور الدين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مالوش لازمة.. شوبير ينتقد بيان الأهلي ضد إبراهيم نور الدين عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، بيان النادي الأهلي الذي أصدره أمس، الثلاثاء، ضد الحكم إبراهيم نور الدين، بعد مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على "أون سبورت": "أنا ضد بيان الأهلي الذي أصدره أمس ضد الحكم إبراهيم نور الدين، (ملوش لازمة الصراحة)، خاصة أنه اقترب من حسم لقب الدوري".

وأضاف: "مباراة الأهلي المقبلة أمام مصر للمقاصة ستكون في قمة الصعوبة، في ظل الإصابات والإيقافات التي يعاني منها الفريق، كما أن  الفريق الفيومي يقدم مستويات ونتائج رائعة في الفترة الأخيرة مع إيهاب جلال".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مالوش لازمة.. شوبير ينتقد بيان الأهلي ضد إبراهيم نور الدين الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 12:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..