اتحاد الكرة يخاطب كاف لطلب نسخة مماثلة من كأس أمم أفريقيا 2010

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اتحاد الكرة يخاطب كاف لطلب نسخة مماثلة من كأس أمم أفريقيا 2010 عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

11:58 ص | الأربعاء 16 سبتمبر 2020

كأس أمم أفريقيا 2010

أخبار متعلقة

أرسلت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، للمطالبة بنسخة مماثلة لكأس الأمم الأفريقية 2010، وحصل منتخب مصر على لقب البطولة، إلا أن الكأس اختفى في حريق الجبلاية عام 2013.

وأحالت وزارة الشباب والرياضة، الأربعاء الماضي، الملف الخاص بفقدان بعض المقتنيات من مخازن اتحاد الكرة إلى النائب العام، وذلك في ضوء ما تضمنه التقرير الصادر عن لجنة الفحص المشكلة من المعنيين بوزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك، في ضوء استمرار عمل لجان الفحص بالوزارة في مختلف الهيئات الرياضية لرفع التقارير الخاصة بأية مخالفات، تمهيداً لإحالتها إلى النيابة العامة لإعمال شؤونها نحو اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة في هذا الشأن. 

وكشفت التحقيقات التي أجرتها اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة، اختفاء نسختين لكأس الأمم الأفريقية، والسيوف والدروع المهداة لمجالس إدارات الجبلاية المتعاقبة، وذلك وفقاً لما ذكره أحد المصادر داخل اتحاد الكرة في تصريح لـ"الوطن سبورت".

وزير الرياضة يشكل لجنة للتحقيق في اختفاء كؤوس الجبلاية

كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لجنة من الوزارة، بالتواجد الفترة الماضية في اتحاد الكرة، للتحقيق في اختفاء الكؤوس والميداليات الخاصة بالبطولات المختلفة، وأبرزها كأس أمم أفريقيا 2006، و2008، و2010.

وقال وزير الشباب والرياضة في تصريح لـ"الوطن سبورت": "هدفنا معرفة هل الكؤوس والميداليات مختفية من 2013 في حريق اتحاد الكرة، أم هناك تطورات جديدة؟".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اتحاد الكرة يخاطب كاف لطلب نسخة مماثلة من كأس أمم أفريقيا 2010 الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 01:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..