أطعمه لا تتجاهلها فى نظامك الغذائى بعد التعافى من كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أطعمه لا تتجاهلها فى نظامك الغذائى بعد التعافى من كورونا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

مع تفشى وباء فيروس كورونا لجأ الكثيرون إلى تناول المكملات الغذائية والفيتامينات التي تساعد على تعزيز جهاز المناعه لمقاومة العدوى من خلال تناول مكملات الزنك والمغنيسيوم وفيتامين سي وغيرها  من أجل تعزيز المناعة لمكافحة عدوى Covid-19، وحتى بعد الإصابة بالعدوى والتعافى منها يحتاج الجسم إلى دعمه ببعض العناصر الهامة لمساعدته على التعافى الكامل بعد الإصابة بفيروس كورونا.

ووفقا لتقرير لصحيفة TIME NOW NEWS يجب إدراج الأطعمة الغنية بفيتامين A و D و E والمعادن مثل الزنك والمغنيسيوم للمساعدة في التعافي بشكل أسرع وبناء المناعة.

عناصر يجب إضافتها لنظامك الغذائي بعد التعافى من كورونا

فيتامين سي

الفواكه الحمضية والفراولة والفلفل الحلو والقرنبيط والبروكلي والطماطم والبطاطا الحلوة.

فيتامين أ

الغذاء مع بيتا كاروتين الجزر واليقطين والبرتقال والبطاطا الحلوة والمانجو والشمام والخضروات الورقية الداكنة والأسماك مثل السلمون

فيتامين هـ

المواد الغذائية التي تحتوي على مضادات الأكسدة مثل المكسرات وزيت البذور مثل عباد الشمس واللوز والبطاطا .

الزنك

البقوليات واللحوم والحبوب والبذور والمكسرات ومنتجات الألبان والبيض والشوكولاتة الداكنة

المغنيسيوم

البروكلي والأفوكادو والموز والتين المجفف والجوافة وفاكهة الكيوي والتوت الأسود والكنتالوب والجريب فروت.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أطعمه لا تتجاهلها فى نظامك الغذائى بعد التعافى من كورونا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/10/01 الساعة 02:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - صحة وطب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..