موسيماني يرفض محمد يوسف في جهازه المعاون بالأهلي.. تفاصيل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن موسيماني يرفض محمد يوسف في جهازه المعاون بالأهلي.. تفاصيل عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشف الإعلامي إسلام صادق، أن الجنوب أفريقي "موسيماني" المدير الفني الجديد للنادي الأهلي سيجلب معه 3 مساعدين فى الجهاز المعاون.

وقال "صادق"، فى تصريحات متلفزة ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "Ten"، "موسيماني رفض محمد يوسف، المدير الفني السابق لفريق الأهلي فى جهازه المعاون في الفترة المقبلة، وطلب استقدام المساعدين الذي عمل معهم في الفترة الماضية".

وأضاف "هناك العديد من نجوم الأهلي القدامى يرفضون تولي موسيماني تدريب القلعة الحمراء".

يصل في الواحدة فجرًا الجنوب أفريقي موسيماني إلي مطار القاهرة وسط سرية تامة من مسئولي القلعة الحمراء لتولي تدريب فريق الأهلي.

وكشفت مصادر خاصة بالأهلي أن موسيماني وقع رسميًا على عقود تدريبه للفريق لمدة موسمين مقابل 125 ألف دولار شهريًا.

وقالت المصادر إن موسيماني سوف يصطحب 3 مساعدين على أن يستمر ميشيل يانكون في منصب مدرب حراس المرمي وسامي قمصان مدرب مساعد وسيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا طارئًا في العاشرة من صباح غد لإعلان فسخ تعاقد فايلر والتعاقد مع موسيماني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موسيماني يرفض محمد يوسف في جهازه المعاون بالأهلي.. تفاصيل الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/10/01 الساعة 02:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..