اليوم..«الضرائب» ورؤساء كبرى الشركات يعلنون تطبيق الفاتورة الإلكترونية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اليوم..«الضرائب» ورؤساء كبرى الشركات يعلنون تطبيق الفاتورة الإلكترونية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يعقد اليوم  الخميس ١اكتوبر ٢٠٢٠، مؤتمرا لعدد من كبرى الشركات في قطاعات مختلفة للإعلان، عن استعداداتها لتطبيق الفاتورة الإلكترونية، في ظل التوجيهات الرئاسية، بالعمل على التحول الرقمي، ونشر أنظمة المدفوعات الإلكترونية، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

ويناقش الحضور، خلال المؤتمر، الذي يعقد بحضور رؤساء الشركات والممثلين لهم، وكذلك المسئولين بمصحلة الضرائب، آليات التطبيق للفاتورة الإلكترونية، خاصة بعد إعلان وزارة المالية إلزام 134 شركة بتطبيق الفاتورة الإلكترونية اعتبارًا من 15 نوفمبر المقبل.

 كما سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن أساليب جديدة لأول مرة يتم استحداثها تماشيا مع الخطوات الحكومية للتحول الرقمي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليوم..«الضرائب» ورؤساء كبرى الشركات يعلنون تطبيق الفاتورة الإلكترونية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/10/01 الساعة 03:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - اقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..