نهاية مأساوية.. وفاة طفلة بسبب القمل والجناة الأب والأم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نهاية مأساوية.. وفاة طفلة بسبب القمل والجناة الأب والأم عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

بعد سنوات من لدغات القمل برأسها أصيبت الفتاة بـ نوبة قلبية أدت إلى وفاة الطفلة البالغة من العمر 12 عامًا.

فقد توفيت الطفلة "كايتلين يوزفياك" الشهر الماضي، ويواجه والداها الآن تهم القتل بسبب الإهمال الشديد لابنتهما، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ووفقًا للمحققين، فإن وفاتها كانت بسبب السكتة القلبية نتيجة لفقر الدم الحاد، والذي من المحتمل أن يكون بسبب اللدغات المتكررة.

وتم القبض على الوالدين "جوي يوزفياك" يبلغ من العمر 38 عامًا، و"ماري كاثرين " 37 عامًا، بعد أن حكم المحققون بأن "كايتلين" عانت من ألم جسدي مفرط بسبب الإهمال الطبي.

وقال الوكيل الخاص "ريان هيلتون" من مكتب التحقيقات بجورجيا إنه اكتشف أشد أنواع القمل على الإطلاق.

وأضاف: "لم تستحم الطفلة لمدة أسبوع قبل مقتلها وأجبرت على العيش في غرفة قذرة مع حشرات تتناثر فوق مرتبتها وحيوانات محشوة وأثاث".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نهاية مأساوية.. وفاة طفلة بسبب القمل والجناة الأب والأم الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/10/01 الساعة 10:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..