إنجى على تنشر كواليس حلقتها مع سمير صبري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إنجى على تنشر كواليس حلقتها مع سمير صبري عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نشرت الإعلامية إنجى على فيديو جديد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام .

و ظهر فى الفيديو كواليس حلقتها مع النجم سمير صبرى .

اقرأ أيضًا:

وتستضيف المذيعه إنجى علي الفنان سمير صبرى فى برنامج اسرار النجوم اليوم الخميس على نجوم FM 100.6 الساعه الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

ولد محمد سمير جلال صبري في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من فيكتوريا كوليدج، يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي).

أما في السينما فقد قدم عشرات الأفلام منها: جحيم تحت الماء، الجلسة سرية، علاقات مشبوهة، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائية. 

لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية، منها: ملكة في المنفى، حضرة المتهم أبي، نظرية الجوافة  يمكن ملاحظة موهبته التمثيلية في أوجها بفيلم التوت والنبوت يترأس سمير صبري حاليا نادي ليونز نيل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إنجى على تنشر كواليس حلقتها مع سمير صبري الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 12:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..