تحت أنظار عمر مرموش.. فولفسبورج يودع الدوري الأوروبي على يد أيك أثينا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تحت أنظار عمر مرموش.. فولفسبورج يودع الدوري الأوروبي على يد أيك أثينا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

11:38 م | الخميس 01 أكتوبر 2020

احتفال لاعبي أيك أثينا

أخبار متعلقة

نجح فريق أيك أثينا اليوناني، في خطف بطاقة العبور إلى دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليورباليج"، وذلك عقب انتصاره الصعب على حساب ضيفه فولفسبورج الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب أثينا الأوليمبي باليونان.

ولم تشهد المباراة مشاركة المحترف المصري الصاعد عمر مرموش، الذي ظل حبيس دكة البدلاء حتى نهاية المباراة.

وأهدر بيتروس مانتالوس ركلة جزاء لصالح فريق أيك أثينا في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول.

وتقدم الضيوف عن طريق آدمير محمدي في الدقيقة 45 من زمن المباراة من صناعة زميله جوسيب بريكالو، قبل أن يتعادل أندري سيمويس لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 64 من زمن اللقاء.

[embedded content]

ونجح فريق أيك أثينا في خطف الانتصار بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من زمن المباراة، عن طريق كريم أنصاري في الدقيقة 94 من زمن اللقاء.

وكان فريق فولفسبورج قد تأهل للمباراة الفاصلة أمام أيك أثينا، عقب تجاوزه عقبة فريق ديسنا الأوكراني، بهدفين نظيفين، في مباراة شهدت مشاركة اللاعب المصري عمر مرموش كأساسي، لكنه سقط في الخطوة الأخيرة أمام أيك أثينا.

فولفسبورج يجدد عقد مرموش حتى 2023

أعلن فريق فولفسبورج الألماني، أنه جدد عقد لاعبه المصري الشاب عمر مرموش، لمدة ثلاثة مواسم.

وأوضح النادي الألماني في بيان رسمي، أن اللاعب المصري عمر مرموش، مدد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم أخرى، وسينتهي العقد الجديد في صيف 2023.

من جانبه، قال المدير الرياضي للنادي مارسيل شيفر، إن "مرموش" تطور بشكل واضح في العام الماضي، وجرى تصعيده من فريق الشباب إلى الفريق الأول، ويتأقلم خطوة بخطوة في هذا الاتجاه.

وأضاف المدير الرياضي لفولفسبورج، أن فريقه سعيد بتطور اللاعب المصري، وحريص على الاحتفاظ بمثل هذه المواهب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تحت أنظار عمر مرموش.. فولفسبورج يودع الدوري الأوروبي على يد أيك أثينا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 12:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..