بمناسبة يومها العالمي.. جولة في أفضل مدن العالم لمحبي وعشاق القهوة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بمناسبة يومها العالمي.. جولة في أفضل مدن العالم لمحبي وعشاق القهوة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

بمناسبة اليوم العالمي للقهوة، الذي يهدف للاحتفاء بأحد أكثر المشروبات شعبية على مستوى العالم ويوافق الأول من أكتوبر من كل عام، أفردت شبكة "CNN" الإخبارية تقريرًا يسلط الضوء على مجموعة من أفضل الوجهات والمدن حول العالم لعشاق القهوة بالإضافة إلى أكثر أنواع مشروبات القهوة شعبية في كل منها.

أفضل المدن لعشاق القهوة حول العالم:

1. ويلينجتون، نيوزيلندا:

على الرغم من أن الفضل في ابتكار قهوة الـ"فلات وايت" يعود في الأساس إلى مدينة "سيدني" الأسترالية، إلا أنه تم إتقان إعداد هذا المشروب في العاصمة النيوزيلندية "ويلينجتون" لدرجة أنه أصبح بمثابة المشروب الوطني غير الرسمي هناك، حيث يعد من أكثر المشروبات شعبية ويلقى إقبالًا واسعًا من قبل المواطنين.

2. ملبورن، أستراليا:

نقلت شبكة "CNN"، عن أحد الخبراء المتخصصين في مجال تحضير القهوة بأنواعها المختلفة، أن مشروب القهوة يعد بمثابة جزء لا يتجزأ من أسلوب الحياة في مدينة "ملبورن" الأسترالية، التي تستضيف معرضًا سنويًا للقهوة.

وبالنسبة إلى أكثر أنواع مشروبات القهوة شعبية بالمدينة الأسترالية فأبرزها مشروب "بيكولو لاتيه"، وفي الوقت ذاته تتمتع مشروبات أخرى مثل "الكابتشينو" والـ"فلات وايت" بشعبية.

3. لندن، المملكة المتحدة:

افتتح نيوزيلنديون وأستراليون أول مقاهي "الإسبريسو" بالعاصمة البريطانية "لندن" منذ قرابة 20 عامًا، وقدموا مشروباتهم المفضلة مثل الـ"فلات وايت"، ومنذ ذلك الحين تظهر باستمرار مزيد من المقاهي الأكثر حداثة في أنحاء المدينة؛ ويعد "فلات وايت" و"الكابتشينو" من أكثر المشروبات التي تحظى بشعبية على المستوى المحلي بالعاصمة البريطانية.

4. روما، إيطاليا:

يعتبر مشروب القهوة بمثابة جزء من الثقافة الإيطالية لدرجة أنه من النادر أن تصادف مواطنًا من السكان المحليين لا يحتسي هذا المشروب، لكن في الوقت ذاته ليس من السهل الحصول على مشروب "إسبريسو" عالي الجودة أو متقن في إيطاليا، والسبب وراء ذلك في اعتقاد البعض راجع إلى عدم إقبال الإيطاليين على اعتماد أساليب تحضير القهوة الحديثة.

لكن بالنسبة للعاصمة الإيطالية "روما"، فهي تعد أفضل مكان للحصول على كوب "إسبريسو" عالي الجودة، حيث يعتبرها أفضل خبراء القهوة في البلاد بمثابة مقرهم أو موطنهم؛ ويعد مشروب "الإسبريسو" من أكثر المشروبات شعبية هناك.

5. سنغافورة:

لطالما كان مشروب القهوة يعد جزءًا لا يتجزأ من نمط الحياة اليومي في مدينة سنغافورة، عاصمة جمهورية سنغافورة، وقد بدأت المدينة كذلك في اعتماد الأساليب الحديثة في تحضير مشروبات مثل "الإسبريسو"؛ وبالنسبة إلى المشروبات الأكثر شعبية هناك فهي تشمل "اللاتيه" و"الموكا" و"الكابتشينو".

6. فيينا، النمسا:

تعد القهوة جزءًا مهمًا من الثقافة المحلية في مدينة فيينا، عاصمة النمسا وأشهر مدنها، لدرجة أن منظمة اليونسكو أدرجت مقاهي المدينة باعتبارها "تراث غير مادي" في عام 2011؛ وفي أعقاب استضافة فيينا بطولة عالمية في تحضير القهوة في عام 2012، شهدت المدينة افتتاح مقاهي مستقلة على الطراز الحديث.

أما بالنسبة لقائمة أكثر المشروبات شعبية هناك فهي تشمل "الإسبريسو" أو "الكابتشينو" في المقاهي ذات الطراز الحديث؛ وفي المقاهي الكلاسيكية يعتبر مشروب "فينر ميلانج- Weiner melange"، وهو مشروب يشبه "الكابتشينو" لكن عادة ما تعلوه كريمة، الأكثر شعبية على المستوى المحلي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بمناسبة يومها العالمي.. جولة في أفضل مدن العالم لمحبي وعشاق القهوة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 12:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..