عضو المصري يهاجم اتحاد الكرة بعد مباراة الزمالك: إلى متى الظلم؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عضو المصري يهاجم اتحاد الكرة بعد مباراة الزمالك: إلى متى الظلم؟ عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

11:26 م الخميس 01 أكتوبر 2020

كتب- محمد مصطفى:

اعترض عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، على أداء أمين عمر، حكم مباراة فريقه أمام الزمالك، والتي أقيمت مساء الخميس، على ملعب برج العرب.

وقال حلبية في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة عقب المباراة: "إلى متى سندعم الحكام؟ وإلى متى الظلم؟ لنا ضربة جزاء واحنا في عرض نقطة.. لماذا لم يتم اللجوء لحكم الفيديو؟"

وتوعد عضو المصري حكم المباراة: "سيكون هناك تحرك مننا ضد ما حدث اليوم".

وتعليقا على اشتباكات ما بعد المباراة: "إمام عاشور احتد وتعدى على لاعبي المصري.. ولكن مشكلتي ليست مع الزمالك الآن.. إلغوا الدوري أحسن يا اتحاد الكرة.. بسبب هذا الظلم لن نتواجد في كأس عالم أو أي بطولة كبيرة".

وحقق الزمالك فوزًا على المصري بهدف نظيف سجله محمود علاء من ضربة جزاء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عضو المصري يهاجم اتحاد الكرة بعد مباراة الزمالك: إلى متى الظلم؟ الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/02 الساعة 12:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..